للمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

قصتي مع نيك سارة بنت الجارة عندما اتت الى منزلي باحثة عن امي حيث كان يوما جميلا وكنت جالسا لوحدي في البيت لأن العائلة ذهبت في عطلة وتركوني،كان الملل يخيم على المكان ولم أكن أدري ماذا أفعل فوضعت فيلم جنسي في التلفاز و بينما أنا أشاهد إذا بأحد يطرق الباب،سألت من هناك فقالت لي أنا سارة بنت الجارة، أوووه يالها من مفاجأة أتيتي في الوقت المناسب..
دخلت تسأل عن أمي أغلقت الباب وقلت لها أنها ستأتي، أدخلتها إلى غرفتي و إذا هي ترى فتاة جميلة على التلفاز بزازها كبيرين و حبيبها يضع يده في طيزها إبتسمت وقالت لي ماهذا…
اوهل يعتبر هذا نيك ؟
إقتربت منها وقلت لها هذه الثقافة الجنسية ألا تريدين أن تتعلمي ووضعت يدي على كتفها كانت مترددة في البداية لكن سرعان ما سكنت في مكانها لما بدأت تشاهد في الفيديو عبر نظرات مسروقة،قربت يدي إلى بزازها و هي مترددة وفجأة بدأت تتلوى كالأفعى على جسدي و تداعب شفتاي و تدخل يدها في زبي ثم أخرجته و بدأت تداعبه و كل ذلك الملل ذهب في ثانية واحدة
كانت سارة رشيقة لها طيز جميل بدأت في مداعبته و هي تمص في زبي،أحسست أنها بدأت تشتعل فيها نار الشهوة فوضعت زبي بين بزازها وهي تتأوه ثم نزلت إلى خرم طيزها بزبي المبلل بفمها و بدأت في إدخاله وهي تتألم وتقول لي أرجوك أدخله كله بسرعة قبل أن يأتي أحد،
وكان لها ما أرادت فقد أدخلته كله إلى أن بدأت في الصراخ, ثم بدأت أدخله و أخرجه و أنا أداعب بزازها الجميلين و هي تبتسم من المتعة والألم في نفس الوقت إلى أن بدأ العسل يتطاير من زبي نحو وجهها الجميل وهي تلحسه بكل متعة و تدلكه على بزازها الكبيرين ثم أدخلته في فمها وهي لا تريد أن تفارقه بل تمنت لو يبقى في طيزها كل الوقت ..
لبست ملابسها وأنا أداعب في كسها وكانت قد وعدتني أنها ستعود مرة ثانية لنستمتع لمدة أطول لأن أمها تنتظرها ، ذهبت سارة وتركتني غارقا في احلى حلم ابنتظار المرة القادمة اتخيل كيف وضعيات نيك كثيرة ب