الأربعاء، 19 مارس 2014

فيلم سكس عربي اجنبي لقراطة لبوة في غرفة غسيل



لمشاهدة الفيديو اخر   اضغط هنا 


لمشاهدة الفيديو اخر   اضغط هنا 

مشاهدة أفلام سكس كان عمري عشرون عاما وقصتي بدأت لما كانت عمل عندنا شغالة في المزرعة كبيرة الطيز والبزاز سكسية نار، تمنيت لو أنيكها يوما ما كانت كلما تحركت أمامي بمفاتنها التي تظهر من العباءة يتحرك زبي معها وينتصب بقوة ولم أكن أستطع تمالك نفسي مشاهدة أفلام سكس وفي أحد الأيام كنا ذاهبين لإحضار الأكل للبهائم من الإصطبل وهي تتمشى امامي كالعادة وطيزها يتحرك يمينا وشمالا وزبي تحت البنطالون منتصب جدا إقتربت منها وبدأت أتحكك على طيزها الكبير وأتظاهر أني لم أتعمد ذلك كانت تتضايق لكن بدون كلام مشاهدة أفلام سكس .
مشاهدة أفلام سكس دخلنا الإصطبل فوجدنا العجل ينيك في البقرة وزبه الكبير يظهر كلما أخرجه من كسها تأثرت بالمنظر و أصبحت أتعرق ثم أقتربت من العجل وقلت له أنا ماذا أنيك الأن، كان زوجها كبيرا في السن ولم تكن تتمتع بالجنس نادرا فقالت لي شكل مهيج وزبك يظهر من البنطالون ، مشاهدة أفلام سكس لما إبتسمت إخرجت زبي وقلت لها كبير وحلو ولو بدك أمتعك مثلما العجل يمتع البقرة لما أرته لم تستطع المقاومة وأمسكته بيدها و أدخلته في فمها  ، مشاهدة أفلام سكس  نزعت لها العباءة فوجدت أنها لا تلبس ملابس داخلية و بزازها الكبيران يتدليان وطيزها الأبيض الكبير تظهر من تحته كسها الأحمر أوقفتها وبقيت أقبلها في شفتاها ويدي في كسها لم أحسست أن شيأ ما يخرج من كسها علمت أنها ساخنة أدخلت زبي في طيزها بسرعة ولم تتألم وقالت لي أدخله كله نيكني أنا حامية نار ، مشاهدة أفلام سكس  كنت أضع يدي في بزازها الكبيرين الرائعين و زبي يدخل ويخرج بسرعة كبيرة ، ثم أخرجته ووضعته بين بزازها و كان متجها نحو فمها و هي تتأوه نيكني نار أدخله كله أرجوك أأأه نيكني أأه، ثم أمسكته وبدأت تحكه على كسها ثم أدخلته وبدأت تتحرك كالأفعي وأنا جامد لا أتحرك و لما أحسست أني سأقذف أخرجته ووصعته في فمها وهي تتمع بالعسل المتطاير من زبي مشاهدة أفلام سكس
مشاهدة أفلام سكس تمنيت لو لا تنتهي تلك اللحظة لكن بعد ذلك صرنا كلما أتينا إلى اٌصطبل تطلب من أن أنيكها وبمجرد دخولنا إليه تنظر في عيني ثم تدخل يدها في بنطالوني لتخرجه وكنا نتمتع لوقت طويل في المزرعة مشاهدة أفلام سكس فما أحل النيك في الريف نار كسها و بزازها الكبيرين من ذلك اليوم قررت أن لا أنيك سوى الكبيرات في السن مشاهدة أفلام سكس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق